معلومات عنا

المقدمة

مرحبًا بكم في

معمل اختبار مواد الشعلة

يعمل مختبر اختبار المواد الشعلة تحت إشراف إدارة قطرية خبيرة لديها 22 عامًا من الخبرة في الهيئة العامة القطرية للمعايير (QGOS). إن إدارة مختبر اختبار المواد الشعلة (TMTL) هي خبرة في وظائف المختبرات والمواصفات وتطبيق أداء الاعتماد في اختبار مواد البناء المختلفة مثل الخرسانة والأسمنت والتربة والركام وكتل البناء ووحدات الرصف والمياه والكائنات الحية الدقيقة ، فحص

الصلب والجيوتقنية.

 

تقوم TMTL أيضًا بإجراء اختبارات للمواد المختلفة المستخدمة في إنشاءات الطرق وفقًا لمواصفات البناء في قطر ومعيار ISO

17025-2017. تجري TMTL فحص الموقع ، واختبار NDT ، واختبار سلامة الركائز ، واختبار الحمل الإنشائي ، والعديد من الاختبارات في الموقع. تم إثراء TMTL بالفرق الفنية المتخصصة والموظفين ذوي الخبرة. يحتوي معمل اختبار المواد Torch على معدات متطورة ووحدة معايرة داخلية وبرامج مطورة لخدمة العملاء وإجراءات الاختبار وفنيين خبراء للعمل على اختبارات العملاء بدقة وكفاءة. معمل اختبار مواد الشعلة هو مختبر معتمد لاختبار المواد في هيئة الأشغال العامة في قطر (ASHGHAL).

   

رؤيتنا

تحقيق رؤية

قطر 2030

مهمتنا

للحفاظ على تفوق السوق

لتطوير تقنيات اختبار المواد المطبقة في مشاريع قطر بما يتوافق مع المعايير الدولية.

في جميع الأوقات ، تتمثل مهمة الشركة في إجراء عمليات المختبر بطريقة أخلاقية ومهنية ، مما يعكس التميز في كل جانب من جوانب أعمالنا. من خلال الالتزام بأعلى معايير النزاهة والأداء ، فإن هدفنا هو الحفاظ على تفوق السوق من خلال خدماتنا عالية الجودة والتحسين المستمر والتحالفات الاستراتيجية مع الموردين الرئيسيين. قام مختبر اختبار المواد Torch بتجميع والحفاظ على سياسة قوية لنظام إدارة السلامة والصحة البيئية (سياسة QHSE) التي تمكننا من تزويد عملائنا باستمرار بخدمة فائقة وسريعة مع منتج عمل قيم من خلال مراعاة بيئة السلامة.

رسالة المدير

بدأ مختبر اختبار الشعلة في عام 2018 وخلال فترة زمنية قصيرة ، حققنا احتياجات السوق بنقاط ملحوظة من خلال الحفاظ على متطلبات معايير الجودة في العمل ورضا العملاء عن طريق التحسين المستمر.

إن واجبنا الاستراتيجي الرئيسي الآن هو تحويل تركيزنا إلى توفير الحلول للمستخدمين النهائيين بدلاً من النتائج المختبرة فقط. سنعمل باستمرار لتزويد عملائنا بخدمة عالية الجودة وبأسعار تنافسية. نحن نفخر بأنفسنا لأننا الخيار الأول للعميل ، والتي هي أيضًا مهمتنا. عندما يتعلق الأمر بالأخلاق والنزاهة لا يمكن أن يكون هناك تنازلات ولا أعذار.

يلتزم فريق إدارة Torch بالقيم الأساسية لشركتنا التي تقف وراء نجاح الشركة. نتوقع نفس الالتزام من موظفينا وشركائنا في العمل. النزاهة ، والصدق ، والكفاءة ، والتعاون ، والإبداع ، والاحترام - حددت هذه القيم معمل اختبار مواد الشعلة منذ تأسيسه. يجب أن يكون التزامنا بهذه المُثُل ثابتًا. تتمثل رؤيتنا في تقديم تجربة عملاء لا مثيل لها.

توفر عمليات الجودة والصحة والسلامة والبيئة الديناميكية لدينا إطارًا لرصد وقياس وتحسين كل ما نقوم به ، مما يؤدي في النهاية إلى إرضاء العميل. لهذا السبب ، تمكنا من الحصول على اعتماد QGOSM و ISO 17025: 2017. تتمثل سياسة مختبر اختبار المواد الشعلة (TMTL) في تقديم خدمات اختبار وتقييم موثوقة تحل مخاوف العملاء وتفي بتوقعاتهم. في نفس الوقت ، نعتبر أن الإجراءات والتقنيات الداخلية المنفذة تضمن تحقيق الأهداف التالية:

  • تابع أعلى مستوى من الجودة بغض النظر عن حجم المشروع.
  • تلبية ودعم متطلبات العملاء باستمرار.
  • اتبع بدقة بيئة آمنة.
  • تعزيز صفات وإنجازات الشركة بهدف جذب وتوسيع قاعدة العميل / المشروع وتشجيع الشعور بالفخر والرضا بين موظفينا.

الإنجازات

لتحقيق هذه الأهداف ، قامت الشركة بما يلي:

  • تطوير وتنفيذ نظام داخلي لإدارة الجودة والسلامة الصحية والبيئية وفقًا لمتطلبات ISO 17025: 2017.

  • تحديد وتقديم التدريب والتوعية ذات الصلة لموظفينا باستمرار.

  • إعطاء الفرصة لجميع الموظفين للمساهمة في التحسين المستمر لنظام إدارة الجودة والسلامة.